القائمة الرئيسية

الصفحات

ايفون 15 برو تسريبات حصرية من ابل iPhone 15 pro

nouvel Apple iPhone 15 pro





لقد مرت أيام قليلة فقط منذ أن أعلنت شركة آبل عن أحدث إصدارات هواتفها ، آيفون 14 ، حيث عقدت الشركة مؤتمرها السنوي في 7 سبتمبر وكشفت النقاب عن أحدث إصداراتها من "الهاتف والساعة وسماعة الرأس ونظام التشغيل" لتكشف بعد ذلك عن تسريبات حول الآيفون 15 برو القادم.
أنا التحقيق التسريبات حول اي فون 15 برو

بدأت تسريبات جديدة حول آيفون 15 برو القادم من أبل بالظهور ، على الرغم من مرور أيام قليلة فقط منذ أن أصدرت الشركة أحدث هاتف آيفون 14 في جميع موديلاتها ، وأظهر موقع نيكي الفني الياباني في تقرير منشور أن أبل ربما تنوي التحول إلى هاتف جديد في الفترة المقبلة. توليد معالجات تسمك مع معيار 3 نانومتر بدلا من 4 نانومتر المستخدمة حاليا.

تشير التسريبات إلى أن المعالجات الجديدة التي تعتزم الشركة الاعتماد عليها في المستقبل في آيفون 15 برو ستقتصر أيضا على بعض أجهزة الآيباد القادمة.

يجب أن يساهم هذا التحديث في زيادة كبيرة في مستوى الأداء والكفاءة إلى حد كبير ، على مستوى جميع الأجهزة التي تقوم الشركة بتصنيعها وتقدمها لعملائها في السوق.

وبحسب التسريبات ، ستستخدم الشركة معيار 3 نانومتر مع معالج "إيه 17" من الصف الثاني من 2023 القادم ، ومن المخطط أيضا استخدامه في إنتاج أجهزة كمبيوتر ماك التالية.

من ناحية أخرى ، اعتمدت أشهر شركة كورية جنوبية في العالم ، سامسونج ، أيضا على معيار 3 نانومتر في معالجاتها ، واستند ذلك إلى اتفاقية موقعة بينها وبين "جيتلاغ" كما حصلت إنتل على اتفاقية لتصنيع المعالجات بنفس المعيار.