القائمة الرئيسية

الصفحات

أول هاتف في العالم بمعالج سناب دراغون 8 الجيل 2 في العالم فيفو إكس 90 برو بلس

vivo x90



سيتم استخدام شريحة كوالكوم الجديدة في معظم هواتف أندرويد في عام 2023 ، لكن الصين في البداية.

أول هاتف ذكي في العالم مع شركة نفط الجنوب الجديدة كوالكوم أنف العجل 8 جنرال 2 هو فيفو إكس 90 برو بلس. سوف أنف العجل 8 الجنرال 2 العمل على معظم الهواتف الرائدة الروبوت الذي سيصدر في عام 2023 ، ولكن بنك البحرين والكويت فيفو متفوقة على جميع الآخرين ، وسيتم الافراج عنهم قبل العام الجديد. سيتم طرح الهاتف للبيع في الصين في 6 ديسمبر بسعر 6499 يوان (حوالي 910 دولارات).

للمواصفات الفنية ، هناك شاشة أوليد 6.78 بوصة بدقة 3200 1 1440 ، تردد 120 هرتز ، 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، 256 جيجابايت من الذاكرة ، بطارية 4700 مللي أمبير مع شاحن سريع 80 واط وميزة نادرة من المدمج في كوالكوم 3 دي سونيك ماكس بصمة الاستشعار.. كما أن الكاميرات كبيرة جدا ، مع الأخذ في الاعتبار مستشعر سوني آي إم إكس 989 مقاس 1 بوصة ، بالإضافة إلى كاميرا بورتريه بدقة 50 ميجابكسل وعدسة بزاوية فائقة الاتساع بدقة 48 ميجابكسل وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 3.5 * 64 ميجابكسل.

أما بالنسبة للمستجدات متعة المتاحة في أنف العجل 8 الجنرال 2 ، هذا التخزين هو أوفس 4.0 ، جديد ، أسرع ذاكرة فلاش القياسية التي يمكن أن تصل إلى سرعات القراءة من 4200 ميغابت/ثانية والكتابة بسرعة 2800 ميغابت/ثانية (على الرغم من عدم وجود معيار على هذا الهاتف حتى الآن).). كنا نتطلع إلى دعم واي فاي 7 ، ولكن هذا الهاتف يدعم فقط واي فاي 6. من الصعب تحديد ما يحدث مع جدول البيانات الصيني ، ولكن يجب أن يدعم أف 1.
التصميم مثير جدا للاهتمام. فيفو يختار بطريقة أو بأخرى وضع" نقطة واطلاق النار " مع نتوء الكاميرا جولة كبيرة ، فلاش ممدود شنت في الزاوية ، والملمس جلدي على ظهره. يتم تعويض الدائرة من المركز ، وهو أمر غريب بعض الشيء ، وشريط من المعدن المصقول يعبر الظهر مع نقش "إكستريم الخيال" المطبوعة على ذلك. وبصرف النظر عن الفرقة المعدنية ، يمكنك أن ترى كيف سيصبح هذا الهاتف بنك البحرين والكويت قريب من ويشاع ون بلس 11. يمتلك بنك البحرين والكويت ممن لهم ، فيفو ، ون بلس ، ريلمي وإيكو ، وجميعهم لديهم العديد من الجوانب المشتركة.

أما بالنسبة لمتغير ون بلس ، فهناك شائعات بأن هذا الهاتف يمكن إصداره قبل نهاية العام ، ولكن مثل العام الماضي ، يمكن أن يكون حصريا للصين لبضعة أشهر.