القائمة الرئيسية

الصفحات

طفرة كبيرة في عالم الجيل الخامس من أجهزة ريلمي في سعودية

 

 


 



على realme 9i 5G أطلق الهاتف إلى السوق السعودي مع أنيقة عالية الجودة مع تصميم Moderna المواصفات و التقنيات, جهزت هو مع البعد 810 5G رقائق عرض مع معدل تحديث عالية تصل إلى 90 هرتز و 11 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي بسعة الذاكرة 128 ، مما يجعلها الاختيار المثالي للهواتف النقالة. سيكون أقوى هاتف ذكي من الجيل الخامس في نطاقه السعري. 

أفضل أداء في فئته


توفر نسخة ريلمي 9 أي 5 جي العديد من المواصفات ، حيث أنها مزودة بمجموعة شرائح قوية 810 5 جي ، تجمع بين اثنين من نواة الذراع القوية-إيه 76 مع معالج ثماني النواة يعمل بتردد يصل إلى 2.4 جيجاهرتز ، مما يوفر أداء غير مسبوق. في فصله. مع النملة القياسية-مع نتيجة إجمالية لأكثر من 385 ألف ، وهو أسرع بنسبة 20 ٪ من الجيل السابق ، وقبل المنافسين في الأداء.

يستخدم البعد 810 معالجا متقدما 6 نانومتر ، مما يسمح باستخدام معالجات عالية الأداء ويزيد من عمر البطارية بحيث تظل متصلة لفترة أطول. يوفر الحجم 810 معالج رسومات قوي: أرم مالي-جي 57 إم سي 2 بسرعة 950 ميجاهرتز ، والتي تدعم تقنية عرض معدل تحديث عالية تصل إلى 90 هرتز.

ولتعزيز أداء الهاتف بشكل أكبر ، قام بتطبيق تقنية تعزيز ذاكرة الوصول العشوائي الديناميكية في هاتف ريلمي 9 آي 5 جي من أجل زيادة سعته من 6 جيجابايت إلى 11 جيجابايت ، مما يمنح المستخدمين تجربة شاملة واستجابة أسرع للتطبيق أثناء الاستمتاع بتطبيقات الألعاب والتواصل السلس.

يوفر ريلمي 9 آي 5 جي سعة تخزين خارجية تصل إلى 1 تيرابايت باستخدام بطاقة مايكرو إس دي.

تصميم كلاسيكي أنيق


تم تصميم هاتف ريلمي 9 آي 5 جي بأسلوب كلاسيكي يعود إلى العصر الذهبي ، حيث أن الهاتف الجديد مستوحى من الضوء ، والذي ، عندما ينعكس من العلبة الخارجية ، يبدو أنه يخرج من الكاميرا مثل قرص مضغوط ، والذي يتغير لونه حسب الجو المحيط.بالنظر إلى تصميم الجزء الخلفي من الجهاز ، لا شعوريا نفكر في موسيقى الروك الساخنة والمعدن الهوسي والبلوز الحزين. وهذه هي المرة الأولى التي تنفذ فيها ريلمي عملية ريلموفر ، التي تجمع وتربط الكاميرا مع الغطاء الخلفي ، وتغير غطاء الكاميرا التقليدي وتجعل الكاميرا والظهر أكثر راحة.

البطارية

تم تجهيز هاتف ريلمي 9 آي 5 جي ببطارية عالية الأداء بسعة تصل إلى 5 مل مللي أمبير ، مما يحسن من استخدام الهاتف لأغراض الترفيه ، خاصة في ألعاب الفيديو. بفضل وظيفة الشحن السريع من سلسلة سي 18 واط ، يمكن شحن بطارية الجهاز بالكامل بسرعة كبيرة ، مما يسمح لنا بإجراء مكالمات هاتفية لمدة 42.5 ساعة ، ومشاهدة يوتيوب لمدة 16.4 ساعة ، والاستماع إلى الموسيقى لمدة 105 ساعة. مشاهدة والبقاء في الوقت الحقيقي. في انتظار 848 ساعة. 

شاشة فائقة النعومة

يقدم ريلمي هاتف ريلمي 9 آي 5 جي مع شاشة رقيقة جدا بقطر 6.6 بوصة مع معدل تحديث 90 هرتز وتردد اختبار اللمس 180 هرتز. قادرة على إعادة إنتاج 90 إطارا في الثانية ، تتمتع الشاشة بمعدل تحديث أعلى بنسبة 50 ٪ من شاشة اللمس التقليدية. 60 هرتز ، مما يضمن مشاهدة سلسة بدقة عالية مع كل حركة للشاشة.

بفضل الشاشة الكبيرة مقاس 6.6 بوصة ونسبة توافق الشاشة مع العلبة ، بدقة 2400*1080 فد+ و 16.7 مليون لون ، يوفر ريلمي 9 آي 5 جي إدراكا بصريا فائق الدقة.

كاميرا ثلاثية مع الذكاء الاصطناعي


تم تجهيز هاتف ريلمي 9 آي 5 جي بكاميرا ثلاثية متقدمة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا رئيسية فائقة الدقة بدقة 50 ميجابكسل وكاميرا بورتريه وكاميرا ماكرو.

تم تجهيز الهاتف بكاميرا رئيسية بدقة 50 ميجابكسل وعدسة الفورمولا 1.8 وزاوية عرض 80° وعدسة 5 بكسل. يمكن للعدسات الاحترافية عالية الدقة تصوير مشاهد عالية الدقة بتفاصيل محددة وتكرار التكوين العام. حجم مستشعر ريلمي 9 آي 5 جي هو الأكبر في نطاقه السعري ، وبالتالي فإن كفاءة الضوء عالية والقدرة على التحكم في الضوضاء قوية.

يتيح التصوير البطيء الفائق للمستخدمين تجربة جمال العالم المصغر من مسافة تصوير تبلغ 4 سم. يسمح نظام تصفية الألوان الجديد للعدسة الرأسية باكتشاف نطاق أوسع من مصادر الضوء ، مما يساعد العدسة الرئيسية على التقاط الضوء بشكل أفضل ، وتحسين تباين الصور ، وإنشاء صور على الطراز القديم وتحسين التصوير الفوتوغرافي للصور.

عملت ريلمي مع العديد من المصورين المحترفين المتخصصين في التصوير الفوتوغرافي في الشوارع لمناقشة كيفية إظهار العواطف ورواية القصص في الصور. دراسة أماكن العمل في جميع أنحاء العالم ، قمنا بتطوير وضع اطلاق النار في الشوارع على أساس خصائص "سريع" و "الحقيقي" ، للتصوير السريع مع الحد الأدنى من التدخل الحسابي. وبالنسبة للإصدار 2.0 ، هناك تحديثان مقارنة بالإصدار 1.0: الذروة والتكبير ، بالإضافة إلى مرشح إس 90 بوب.

الجانب بصمة الماسح الضوئي

تم تجهيز هاتف ريلمي 9 آي 5 جي بماسح ضوئي لبصمات الأصابع مثبت على الجانب ، والذي يجمع ببراعة بين زر الطاقة ووحدات التعرف على بصمات الأصابع. يتيح لك نظام التعريف هذا فتح هاتفك بسهولة بلمسة واحدة وزيادة الأمان.

بالإضافة إلى القدرات القوية للجهاز ، تم تجهيز ريلمي 9 آي 5 جي أيضا بقدرات برمجية فائقة السلاسة. منذ ريلمي أوي 3.0 يقوم على الروبوت 12 ، لأنه يأتي مع تصميم جديد 3 د الرموز ، تصميم المكاني على نحو سلس وتصميم موموجيس ، فضلا عن تحسين ميزات الخصوصية مثل إدارة أذونات التطبيق وإخفاء الموقع..

السعر

هاتف ريلمي 9 آي 5 جي متوفر بألوان نيغرو إنتنسو و دورادو الرائعة بسعر تنافسي 760 ريال سعودي. 

يتم تقديم هاتف ريلمي سي 30 إس الذكي

بالتزامن مع إصدار هاتف ريلمي 9 أي 5 جي ، أعلنت ريلمي أيضا عن إطلاق هاتف ريلمي سي 30 إس الذكي ، وهو أحدث إصدار من سلسلة سي التي تقدم أفضل الهواتف الذكية للمبتدئين في السوق.

بصمة جانبية سريعة وكاميرا ذكية

يستخدم هاتف ريلمي سي 30 إس بصمة الإصبع لفتح القفل ، وهو مزيج مثالي من الأمان والسرعة ، بحيث يمكن إلغاء قفل الهاتف في أقل من ثانية بنقرة بسيطة وفي نفس الوقت حماية معلوماتك الشخصية. بالإضافة إلى ذلك ، تم تجهيز الهاتف بكاميرا ذكية بدقة 8 ميجابكسل وكاميرا أمامية بدقة 5 ميجابكسل ، مما يساعد على التقاط أفضل اللحظات التي تقضيها مع الأصدقاء والعائلة. 

تصميم غير قابل للانزلاق مع مواد متعددة

الهاتف مصنوع بأسلوب أنيق ، يسهل حمله ، سمكه يصل إلى 8.5 مم ، ووزنه 186 جرام. بعد النقش بالليزر النانو ثانية لمدة خمس ثوان ، تم قطع شريط صغير بأربعة أضعاف بحجم مخفض لتثبيت القبضة وتوفير الراحة والمتانة للمستخدمين. 

بطارية فائقة

تأتي سيارة ريلمي سي 30 إس مع بطارية فائقة بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة ، مما يتيح لك الاستمتاع بمشاهدة مقاطع الفيديو على مدار اليوم وإرسال الرسائل إلى الأصدقاء واستخدام تطبيقات الألعاب. تتيح ميزة توفير الطاقة للمستخدم التعامل بسهولة مع المواقف التي تكون فيها البطارية منخفضة ، حتى لو لم يتبق سوى 5 ٪ ، بشرط استخدام التطبيقات لفترة معينة. تتيح لك البطارية إجراء 24.9 ساعة من المكالمات الهاتفية والاستماع إلى الموسيقى لمدة 58.7 ساعة ومشاهدة مقاطع الفيديو لمدة 11.2 ساعة. 

شاشة كبيرة لمشاهدة مثالية

تم تجهيز هاتف ريلمي سي 30 إس بشاشة كبيرة مقاس 6.5 بوصة توفر مشاهدة فيديو غامرة ومستمرة واستخدام تطبيقات الألعاب والتنقل. عدد ألوان الشاشة 16.7 مليون ، ونسبة الشاشة إلى الجسم 88.7٪. 

أداء مثالي

تم تجهيز ريلمي سي 30 إس بمعالج ثماني النواة قوي لتعزيز أداء الهاتف ، بالإضافة إلى تقنية ديراك 3.0 ، مما يوفر جودة صوت ستيريو واضحة وجودة استماع غامرة. بفضل إمكانية زيادة الذاكرة الداخلية بمقدار 1 تيرابايت ، يمكن للمستخدم بسهولة تخزين الكثير من مقاطع الفيديو والصور. 

سعر تنافسى

سيتم طرح هاتف ريلمي سي 30 إس في السوق السعودي بألوان خطوط سوداء وخطوط زرقاء ، بسعر تنافسي في فئته 349 ريال سعودي.