القائمة الرئيسية

الصفحات

CD Projekt Red يعرض "الجيل القادم تحديث" من لعبة ويتشر 3 قبل صدوره

CD Projekt Red

 

 



مؤتمر نزع السلاح بروجيكت الأحمر قد شارك أخيرا مقطورة لعبة للتحديث القادم من ويتشر 3: البرية هانت "الجيل القادم" ، وهذا هو في نواح كثيرة ما تتوقعه. تبدو لعبة لعب الأدوار المحدثة أفضل بفضل نماذج الشخصيات الأكثر تفصيلا (ذات القوام 4 كيلو) ، وتأثيرات الضوء مع تتبع الأشعة والتحسينات التجميلية الأخرى. تبدو جيرال أكثر رمادية من أي وقت مضى ، في حين أن الوهج من الماء أكثر جمالا. مما لا يثير الدهشة ، أن اللعبة المحدثة أفضل قليلا على الأقل من النسخة الأصلية لعام 2015 ، وهي ليست بالضرورة الفرق بين النهار والليل. ومع ذلك ، فإن التغييرات مرحب بها إذا كنت تعتقد أن الاسم يعكس عمره.

كما يتميز التحديث إعدادات اللعبة ، والنسخ الاحتياطي سحابة ، ومحتوى جديد مستوحى من سلسلة نيتفليكس ويتشر. يمكنك اللعب بمعدل 60 إطارا في الثانية ، وسيساعدك وضع الصورة على التقاط صور للمناظر الطبيعية المظلمة ولكن الجميلة في اللعبة.

سيكون تحديث الجيل التالي (في الواقع ، الجيل الحالي) متاحا في 14 ديسمبر على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وبلاي ستيشن 5 وإكس بوكس سيريز إكس/إس.إنها ليست تكملة كاملة أو حتى نسخة جديدة ، ولكنها قد تستحق المحاولة إذا كنت جديدا في ألعاب ويتشر أو لم تلعب ويتشر 3 منذ سنوات. فكر في الأمر على أنه بداية لإحياء امتياز اللائحة التنفيذية.